الاثنين، 23 مايو 2011

أ.د/ علي عبد الله


أ.د/ علي عبد الله عبد الرحمن






يوم لآنساه:
في احد الأيام كنا أنا وصديقي في أمريكا مما اضطر صديقي للسفر وترك أطفاله أمانه عندي وكان عنده طفل اسمه خالد كان يلعب بالدراجة الهوائية وفي المنطقة التي اسكن فيها أشجار ومنحدرات مما أدى إلى اصطدامه بالشجر وسقوطه من على الدراجة خفت كثيرا عليه خصوصا وهو أمانه عندي اضطررت بالاتصال على المستشفى وكانت تدعي wind ham hospital   فمن شدت عنايتهم بموقفي وخوفهم على الطفل قاموا بإرسال طائرة هليكوبتر للإسعافات الطبية بالرغم ان الموقف لايحتاج كل هذا لكن كانوا قلقين آن يكون هناك كسر اوشُعر في الجمجمة وهناك تم معالجته ولله الحمد
بداية مشواري:
حصلت على البكالوريوس في مصر بالترتيب الأول على الدفعة وفزت ببعثه لخارج مصر وذهبت إلى أمريكا وأخذت الماجستير ثم الدكتوراه هناك وكنت اعمل في نفس الجامعة معيدا وادرس بنفس الوقت مما أعطاني خبرة أكثر في مجالي وأتاح لي فرص عده
قدوتي في الحياة:
المسلمين الذين كانوا يعملون في امريكا على روح طبيه عاليه جدا وايضا الاسرة الكريمة بالاضافه الى دكتور ايطالي الاصل وكان يحب العرب والمسلمين

نصيحتي:
اعمل الخير في اهلك او غير اهلك ولاتاذي احد ابدا حتى وان كنت تعلم انه مخطئ باسلوبك الصحيح سيدرك فعلته ويدرك خطأه وسوف يتلاشى الاذى منه وتاخذ حقك بطريقة سليمه واكسب حب الناس والتعاون معهم على البر والتقوى ومساعده المحتاجين منهم في أي مجال
سؤال أود الاجابه عنه:
ماهو هدفك في الحياه:
رضى الله اهم شي ولاتنظر الى المال
ماذا علمتني الحياة:
الصبر مفتاح الفرج وبالصبر وتحمل المشاق لفترة حتى وان كانت طويله سوف ياتي فرج الله من عنده

اجرته الطالبه : هديل اسامه

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق